كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هازارد يكشف الفارق بين تشيلسي وريال مدريد وسبب إختياره للمرينجي


هازارد يكشف الفارق بين تشيلسي وريال مدريد وسبب إختياره للمرينجي


كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق و نجم ريال مدريد الاسباني الجديد الفارق بين البلوز والنادي الملكي.
وقال هازارد في تصريحات نشرتها يومية ماركا الاسبانية : في تشيلسي كنا عندما نخسر نحبط مثل الجمهور لكني لم أشعر قط أنها كارثة في إسبانيا الأمر مختلف.
 وأضاف هازارد : أعتقد أن الجمهور هنا هو جمهور بحق كرة القدم عنده هي كل شيء الجمهور بحاجة لكل ما لدى اللاعبين لكن في إنجلترا لايوجد الكثير من هذه العينة.
وأضاف :"لم أتوقع أن ألعب 7 سنوات في تشيلسي، في النهاية الأمور سارت على ما يرام وأتيحت لي الفرصة أن أفوز بشيء كل موسم، أعتقد هذا هو السبب أنني بقيت هناك لمدة طويلة".
واستطرد اللاعب : بالطبع الناس هناك تحب كرة القدم ، الشباب والمراهقون مهتمون كده باللعبة لكنهم ليسوا مهوسون بفرقهم مثلما هو الحال في إسبانيا.
وحول سبب تميز ريال مدريد قال :" أعتقد أن ذلك بسبب حقيقة إنه نادي معروف في فرنسا وأيضًا لأن زيدان كان يلعب مع ريال مدريد، وثم كان هناك القميص الأبيض وأفضل ملعب، البرنابيو وبالإضافه إلى ذلك عندما كنت طفلًا شجعت ريال مدريد لذلك أردت الانتقال هنا".
و عن زين الدين زيدان قال : نعمل معا منذ أكثر من شهر و أنا سعيد جدا ، أشعر كأني طفل صغير ، ليس فقط بسبب زيدان و لكن بسبب اللاعبين في الفريق أيضا.
واتم حديثه بالرد عن هوايته بجانب كرة القدم :" نعم فأنا أحب كرة السلة، لكن لا مشكلة إذا قضيت ثلاثة أسابيع دون مشاهدة مباراة، ألعب كرة القدم كل يوم لكن من الجيد الانفصال عن كرة القدم من وقت لآخر".