كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هازارد يعود للتدريب مع ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة


هازارد يعود للتدريب مع ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة


بدأ النجم البلجيكى إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الأسبانى، التدريب بالكرة لأول مرة فى مران الملكى اليوم الخميس، بعد إنتهاء البرنامج التأهيلي على إصابته التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.
وكان اللاعب صاحب الـ28 عامًا قد أنهى برنامجه التدريبي بالكامل، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة القوية التي كان يعاني منها على مستوى الساق اليسرى.
ويسعى هازارد بكل ما أوتي من قوة للحاق بمواجهة فريقه أمام ليفانتي، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، 14 سبتمبر.
يذكر أن المدير الفني للمنتخب البلجيكي، روبرتو مارتينيز قد استبعد هازارد من قائمة بلجيكا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بسبب صعوبة مشاركته في المباريات لعدم اكتمال شفائه، حيث أنه من المقرر أن يواجه المنتخب البلجيكي منتخبي سان مارينو واسكتلندا بتلك التصفيات.
يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 5 نقاط، من انتصار وحيد للفريق، وتعادلين حتى الآن خلال الموسم الجاري.
وفاز فريق ريال مدريد في الجولة الأولى على نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "بالايدوس".
وفي الجولة الثانية، تعادل النادي الملكي الإسباني مع نظيره بلد الوليد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو".
وفي الجولة الثالثة من عمر الليجا، تعادل ريال مدريد مع فياريال بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لاسيراميكا".