كل الصفحات ماعدا الرئيسية

عارضة أزياء تركية تنشر محادثات خاصة بينها وبين محمد النني على علي طريقة عمرو وردة


عارضة أزياء تركية تنشر محادثات خاصة بينها وبين محمد النني على علي طريقة عمرو وردة


نشرت فتاة تدعى "بيرين جوني" بعض المحادثات الخاصة التي تجمعها بالدولي محمد النني الذي انتقل مؤخراً على سبيل الإعارة إلى بشكتاش التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنصرم.
وأبرزت صحيفة "فانتاستيك" التركية جزء من المحادثات التي دارت بين النني وتلك الفتاة أثناء محاولته التواصل معها والتعرف عليها وهي الطريقة ذاتها التي استخدمها زميله في المنتخب الوطني عمرو وردة من قبل مع بعض الفتيات ما تسبب في تعرضه للإيقاف فترة قصيرة عن المشاركة مع منتخب الفراعنة.
وتعرض عمرو وردة لموجة من الانتقادات بعد نشر محادثات خاصة به من قبل بعض الفتيات، يظهر فيها وهو يحاول التحدث إليهم بشكل اعتبره البعض غير لائق، وطالبوا بضرورة معاقبته، لا سيما أنه قام بهذه الأفعال أثناء مشاركته في المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني الذي كان يشارك في بطولة أمم أفريقيا 2019، كما تسبب هذا الأمر في رحيله عن باوك اليوناني إلى نادي لاريسا.
وكان نادى بشكتاش التركى أعلن يوم 31 أغسطس الماضى ضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر على سبيل الإعارة من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكان نادي بشكتاش التركي، أعلن تواجد محمد النني لاعب المنتخب الوطني، في القائمة الفريق النهائية، استعدادًا للمشاركة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، لموسم 2019/2020، وذلك بعد رحيله عن آرسنال بسبب خروجه من حسابات مدربه أوناي إيمري بشكل رسمي.