كل الصفحات ماعدا الرئيسية

باريس سان جيرمان ينافس توتنهام على ضم ديبالا


باريس سان جيرمان ينافس توتنهام على ضم ديبالا


ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل في سباق الصراع على التعاقد مع ديبالا ولكن على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.
يأتي ذلك في ظل رغبة نادي توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في الحصول على خدمات مواطنه ديبالا، إذ يخطط للقيام بمحاولة جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.
وقالت الصحيفة أن نادي العاصمة الفرنسية يريد استعارة ديبالا أولًا ومن ثم مناقشة مسألة ضمه نهائيًا في الصيف المقبل لحين وضوح مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في ظل اقترابه من العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني.
ويريد توتنهام في التعاقد مع ديبالا لتعويض الرحيل المحتمل للدنماركي كريستيان إريكسن، الذي بات قريبًا من الرحيل عن الفريق في شهر يناير المقبل أو عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن توتنهام وخاصة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو مازال لديه رغبة كبيرة في الظفر بخدمات ديبالا.
وأشارت إلى أن مسئولي النادي مستعدون لتقديم عرض في يناير القادم بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني لاتمام تلك الصفقة.
وتحوم الشكوك بشكل كبير بشأن مستقبل ديبالا في تورينو حيث ارتبط كثيرًا بخطوة الرحيل عن السيدة العجوز.
وأشارت الصحيفة إلى ثقة النادي اللندني في قدرته على حل المشاكل المتعلقة بالأجور وحقوق الصور وعمولة وكلاء ديبالا، ولكن تم تجميد كل ذلك من قِبل ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، الذي رفض التخلي عن خدمات لاعبه.
يذكر أن توتنهام يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بعد مرور 4 جولات من الدوري الإنجليزي.
وارتبط باولو ديبالا كذلك بالرحيل عن يوفنتوس لكنه في النهاية فضل البقاء بعد أن كان قريبًا للغاية من مانشستر يونايتد.