كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جوارديولا يرفض مقارنة رحيم سترلينج بميسي ورونالدو .. ومدة غياب لابورت


جوارديولا يرفض مقارنة رحيم سترلينج بميسي ورونالدو .. ومدة غياب لابورت


يدخل مانشستر سيتي مواجهة مرتقبة أمام نورويتش سيتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الفريق وصافة الدوري برصيد 10 نقاط خلف ليفربول المتصدر برصيد 12 نقطة.

وقال الإسباني "بيب جوارديولا" خلال المؤتمر الصحفي أن إيمريك لابورت مدافع الفريق سيغيب عن المشاركة لمدة 6 أو 5 أشهر على أن يعود بأقصى تقدير في فبراير من العام المقبل بعد إصابته للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة برايتون الأمر الذي أدى إلى استبعاده من قائمة منتخب فرنسا بتصفيات يورو 2020.
وفي التوقف الدولي الأخير سيطر لاعبو بيب غوارديولا على الصورة بالكامل: ستيرلينغ سجل 2 وصنع 3 وكان هو محور لعب منتخب إنجلترا، وظهر الفارق واضح بين تطوره وعدم تطور راشفورد كفرد والذي يبل معدله مشاركة بهدف كل 105 دقائق.
وأشاد مدرب مانشستر سيتي برحيم سترلينج لاعب الفريق موضحًا أنه سعيد له وبالطريقة التي يلعب بها مشددًا على أنه لا يمكن مقارنته بـ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
وتطرق جوارديولا للحديث عن الألماني ليروى ساني حيث أوضخ أنه سوف يعود للتدريبات قبل نهاية الموسم، ونأمل أن يتعافى بسرعة من الإصابة.
وقال جوارديولا أن هناك العديد من الغيابات قبل المباراة أبرزها إلكاي جوندوجان بعدما تعرض لوعكة صحية في المعدة، بينما تدرب جابريال خيسوس بشكل منتظم.
وأردف أن ميندي تحسنت حالته، وإصابة الركبة التي تعرض لها تحسنت، ونأمل أن يتواجد معنا خلال المباريات المقبلة، فلن يشارك إلا إذا تعافى تماما.