كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الكشف عن وعد المدرب ساري لكريستيانو رونالدو


الكشف عن وعد المدرب ساري لكريستيانو رونالدو


يسعي "ماوريسيو ساري" المدير الفني ليوفنتوس للحصول على أفضل النتائج من البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم الجديد 2019/2020.
وقالت صحيفة "كوريري سبورت" أن ساري وعد رونالدو بأن يسجل الأخير معه أهدافًا أكثر من الأهداف التي أحرزها في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق ماسيمليانو أليجري.
وأضافت أن ساري يتوجب عليه إيجاد طريقة مثالية لإدارة العبء الذي سيقع على رونالدو بسبب ضغط المباريات مع يوفنتوس.
وأشارت إلى أن ماوريسيو سارى، مدرب يوفنتوس، وعد رونالدو بأنه سيحرز أكثر من 40 هدفاً مع البيانكونيرى الموسم الحالى بدءا من مواجهة فيورنتينا بالجولة الثالثة للدورى.
وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإيطالى يتعين عليه إيجاد طريقة لمحاولة تخفيف ضغط المباريات على  رونالدو ابتدءاً من الآن وحتى عيد الميلاد، حيث هناك إمكانية لمشاركة كريستيانو فى حوالى 30 مباراة خلال هذه الفترة ما بين منتخب بلاده البرتغال وفريقه يوفنتوس الإيطالى.
وأشارت الصحيفة  إلى أن ساري سيمنح رونالدو أدوارًا هجومية، كي يجعله يسجل هذا المعدل من الأهداف، مثلما فعل مع هيجوايين وميرتنز في نابولي وإيدين هازارد في تشيلسي من حيث رفع معدلاتهم التهديفية.
وسيعود ساري إلى إدارة مباريات يوفنتوس من الجولة المقبلة، بعد شفائه من مرض الالتهاب الرئوي.
وانضم الدون رونالدو لصفوف يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.
وسجل كريستيانو رونالدو 28 هدفا، في الموسم الماضي، مع "السيدة العجوز" خلال 43 مباراة، لعبها في مختلف المسابقات، إضافة إلى صناعة 10 أهداف أخرى.