كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج


نيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج


كشف الألماني "توماس توخل" مدرب باريس سان جيرمان أن المهاجم البرازيلي نيمار سيكون ضمن تشكيلته عندما يستضيف ستراسبورج السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الأولى هذا الموسم.
ولم يحسم توخل ما إذا كان أغلى لاعب في العالم سيشارك كأساسي على ملعب بارك دي برانس، لكنه سيكون "ضمن التشكيلة، هذا أكيد" بعد غيابه عن الفريق في ظل مفاوضات لعودته إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني بعد موسمين أمضاهما في سان جيرمان انتهت دون اتفاق بين الناديين قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية مطلع سبتمبر.
ويتواجد باريس سان جيرمان المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 9 نقاط، بعدما خاض الفريق 4 مباريات، حقق الفوز في ثلاثة مباريات والهزيمة في واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط، بينما على الجانب الآخر يتواجد ستراسبورج، بالمركز الـ 17 برصيد 3 نقاط، من 4 مباريات، لم يحقق خلالها أي فوز وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.
وفي سياق منفصل كان الجهاز الطبي لنادي باريس سان جيرمان قد أعلن في بيان طبي نشر على موقعه الرسمي بأن المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي البالغ من العمر 20 عاما "سيعاود التدريب التدريجي الأسبوع المقبل".
وأيضًا إلى أن كافاني سيغيب عن صفوف الفريق في مباراة ستراسبورج، بينما سيكون المهاجم الأوروجوياني جاهزًا للمشاركة في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.