كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مهاجم نادي الأرسنال السابق: صبر ساديو ماني نفد على محمد صلاح


مهاجم نادي الأرسنال السابق: صبر ساديو ماني نفد على محمد صلاح


صرح "إيان رايت" مهاجم أرسنال السابق عما حدث بين محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في مواجهة بيرنلي وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال رايت أن ما شاهده من رد فعل عنيف من اللاعب السنغالي يؤكد أن صبره نفد مع تصرفات محمد صلاح حسب تعبيره وأنانيته الشديدة.
وتفجّرت الأزمة بين محمد صلاح وساديو ماني، خلال مباراة ليفربول الأخيرة ضد مضيفه بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وكانت النتيجة تشير لتقدم الريدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ووصلت الكرة إلى محمد صلاح، وكان يقف المهاجم السنغالي في موقع مميز منفردا بالمرمى، لكن فضّل الجناح المصري التسديد بدلا من التمرير، وهو ما فجّر غضب اللاعب السنغالي أثناء خروجه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وظهر وهو على مقاعد البدلاء يشكو من أنانية محمد صلاح.
وأضاف مهاجم أرسنال السابق أن الخلاف بين صلاح وماني عميق للغاية، بدليل انفجار غضب اللاعب السنغالي عقب استبداله في رابع مباراة بالموسم فما زال الدوري في بدايته ويحدث ما شاهده الجميع يبيّن عمق الخلافات بين اللاعبين.
وأوضح إيان رايت أن "الكيل قد طفح" بالنسبة للاعب السنغالي، وهو ما يفسر مشهد انفجاره غضبا على مقاعد البدلاء.
ويرى رايت أن الإحصائيات تؤكد أفضلية ساديو ماني، الذي صنع 43 فرصة لمحمد صلاح، بينما صنع المصري 25 فرصة بالمقابل، وهو ما يفسر سبب غضب اللاعب السنغالي.