كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب وجوارديولا يتنافسان على لقب مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي


كلوب وجوارديولا يتنافسان على لقب مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي


أعلنت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس والتي تشهد منافسة 4 مدربين على اللقب في البريميرليج.
وحقق "يورجن كلوب" بداية مثالية في الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على آرسنال بثلاثية لهدف وفي مستهل مشوراه بالبريميرليج سجل ثلاثية آخرى نظيفة أمام بيرنلي، ليجمع بذلك 13 نقطة في جدول ترتيب الفريق بالمسابقة.
وجاء "بيب جوارديولا" المدير الفني لمانشستر سيتي في المنافسة على لقب مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي ويزاحمه عليها أيضا "روي هودسون" المدير الفني لكريستال بالاس و"بريندان رودريجيز" مدرب ليستر سيتي.
أما مدرب ليستر سيتي فهو لم يشهد سجله أيضاً أي هزيمة في شهر أغسطس المنصرم، في مشاركاته بالدوري الإنجليزي، إذ أنه حقق التعادل أمام تشيلسي، وانتصر على شيفيلد يونايتد وبرونموث، ليحتل بذلك المركز الثالث في الشهر الماضي.
بينما حقق جوارديولا أيضاً الفوز في جميع مبارياته التي خاضها الشهر المنصرم، وسجل خلالها 14 هدفاً وتلقى 3 فقط، بينما يمتلك مدرب كريستال بالاس أفضل سجل دفاعي، بعد فوزه على مانشستر يونايتد والحفاظ على جسله نظيفاً من الهزائم خلال شهر أغسطس، الذي احتل فيه المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.