كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لــ يوفنتوس أمام بريشيا في الدوري الإيطالي والتوقيت والقنوات الناقلة


التشكيلة المتوقعة لــ يوفنتوس أمام بريشيا في الدوري الإيطالي والتوقيت والقنوات الناقلة


يحل السيدة العجوز ضيفا على بريشيا في المباراة التي يستضيفها استاد "ماريو ريجامونتي" في إطار منافسات الجولة الخامسة للكالتشيو الإيطالي .
ويسعى فريق يوفنتوس عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة سلسلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية بالكالتشيو لخطف الصدارة من أنياب إنتر ميلان، اليوفي بدأ الموسم الجاري بالفوز على بارما بهدف دون رد، وبعدها حقق الانتصار على نابولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الجولة الثالثة سقط يوفنتوس في فخ التعادل السلبي أمام فيورنتينا، قبل أن يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف.
أما فريق بريشيا فيعول الكثير على المهاجم الخطير ماريو بالوتيلي لاعب الفريق والذي سيشارك للمرة الأولى مع الوافد الجديد للكالتشيو بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات، ويتطلع "بالوتيلي" إلى الظهور بمستوى مميز وقيادة فريقه للفوز الثالث بالدوري الإيطالي بعدما حقق الفريق انتصارين على كالياري وأودينيزي، فريق بريشيا يقع في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز في لقائين وتلقى الهزيمة في مباراتين.

التشكيل المتوقع لـ يوفنتوس أمام بريشيا كالتالي :

في حراسة المرمى: بوفون
في خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - ديميرال - أليكس ساندرو
في خط الوسط: رامزي - بنتانكور - ماتويدي - كوادرادو
وفي الهجوم: ديبالا - هيجواين.

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD4" وسيعلق علي المباراة المعلق ( عصام الشوالي ).