كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إنتر ميلان يفلت من هزيمة مفاجئة أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا


إنتر ميلان يفلت من هزيمة مفاجئة أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا


تعادل فريق إنتر الإيطالي مع نظيره فريق سلافيا براج التشيكي بهدف دون رد، في أولى مبارياته في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف لكل منهما.
الشوط الأول شهد ضغط من فريق سلافيا براج بالخطوط الأولى لإنتر لحرمان الفريق من عملية بناء الهجمة، وإيقاعهم في الأخطاء، مع محاولات لخطف هدف مبكر، بينما كان فريق إنتر هو الأخطر في المحاولات على المرمى.
وفي الشوط الثاني، جاء الهدف في الدقيقة 62 عندما انطلق اللاعب بيتر أولايينكا من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ثم أرسل كرة عرضية حولها زميله بتسديدة في المرمى تصدى لها الحارس ثم ارتدت نحو أولاينكا الذي سددها في المرمى مسجلًا الهدف.
وحاول لاعبو إنتر تسجيل هدف التعادل وتصحيح النتيجة في النصف ساعة المتبقية من المباراة، ولكن فريق سلافيا براج نجح في غلق المساحات بوسط ملعبه والحفاظ على النتيجة.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نفذ سينسي ركلة حرة مباشرة في المرمى وارتطمت بالعارضة ثم ارتدت أمام باريلا الذي سدد الكرة لترتطم بالمدافع وسكنت الشباك على يمين الحارس.
وأرسل سينسي كرة عرضية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع حولها روميلو لوكاكو برأسه في المرمى ولكن الحارس أبعدها لركلة ركنية، ثم احتسب حكم المباراة تسللًا على لوكاكو.
وارتفع رصيد الفريقين لنقطة واحدة ويتقاسمان صدارة المجموعة حتى الآن وقبل مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند مساءاليوم.