كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ليستر سيتي يقلب الطاولة على توتنهام ويقفز لصدارة الدوري الإنجليزي


ليستر سيتي يقلب الطاولة على توتنهام ويقفز لصدارة الدوري الإنجليزي


قلب فريق ليستر سيتي تأخره أمام فريق توتنهام هوتسبير بالمباراة التي جمعتهما من لقاءات الجولة السادسة في بطولة الدوري الانجليزي إلى فوز بهدفين مقابل هدف.
وكان ليستر سيتي الأفضل منذ بداية الشوط الأول واستطاع تهديد مرمى السبيرز بأكثر من فرصة في الدقائق الأولى للمباراة.
وسجل ويلفريد نديدي الهدف الأول لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 16بعد متابعته تسديدة زميله التي ارتدت من الحارس ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.
وافتتح هاري كين مهاجم توتنهام التسجيل لفريقه في مرمى ليستر سيتي وجاء الهدف في الدقيقة 29 من انطلاق إريك لاميلا بوسط الملعب ثم أرسل تمريرة بالقرب من منطقة الجزاء نحو سون هيونج الذي انطلق نحو المرمى ثم مرر الكرة بكعب قدمه لهاري كين القادم من الخلف؛ وتسلم الكرة ثم تعرض للدفع من مدافع ليستر سيتي وفقد اتزانه وسدد الكرة أثناء سقوطه على يمين الحارس.
وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات لاعبي ليستر سيتي لتسجيل هدف التعادل، واستمروا في عملية الضغط على مرمى السبيرز لتسجيل هدف التعادل.
وسجل ريكاردو بيريرا هدف التعادل لصالح فريق ليستر سيتي بالدقيقة 69 من هجمة انطلق بها ليستر من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ولعب جيمي فاردي كرة عرضية ارتطمت بأحد لاعبي السبيرز ثم وصلت أمام بيريرا وسددها مباشرة في المرمى.
وفي الدقيقة 85، انطلق حمزة شوهدوري بهجمة لصالجح فريق ليستر ومرر الكرة نحو جيمس ماديسون على حدود  منطقة الجزاء وأرسل تسديدة على يمين الحارس وسكنت الشباك معلنة عن الهدف الثاني لليستر.
ليستر سيتي كان الأخطر على المرمى في المباراة، ولعب 14 كرة  من بينها 7 على المرمى، مقابل 4 فقط لصالح توتنهام من أصل 9 كرات.
ورفع فريق ليستر سيتي رصيده من النقاط لـ11 نقطة في وصافة الدوري الانجليزي فيما توقف رصيد توتنهام عند 8 نقاط في المركز الخامس.