كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يدخل التاريخ بثمانية نظيفة أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي


مانشستر سيتي يدخل التاريخ بثمانية نظيفة أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي


اكتسح مانشستر سيتي حامل اللقب الدوري الإنجليزي نظيره واتفورد بثمانية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة السادسة من البريميرليج.
جاء هذا الفوز عقب تعثر الفريق أمام نظيره نوريتش سيتي بعدما خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأخر كثيرًا عن صاحب المركز الأول ليفربول.
سجل ديفيد سيلفا الهدف الأول بشكل مبكر في المباراة بالتحديد في الثانية الـ 52 ليكون أسرع أهداف الموسم الجاري على الإطلاق وبصناعة من كيفين دي بروينه.
وأضاف أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء وجاء من ركلة جزاء سددها بقوة في مرمى حارس واتفورد.
وسجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث من كرة ثابتة كان فيها نسبة كبيرة من التوفيق بالدقيقة الـ١٢ من عمر المواجهة.
وأحرز بيرناردو سيلفا أول أهدافه في المواجهة بالدقيقة الـ 15 وأضاف أوتاميندي الهدف الخامس بصناعة من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب الهدف الثاني في الدقيقة الـ 18.
وكان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة أكبر بكثير لكن أهدر كل من محرز وأجويرو وبيرناردو سيلفا الفرص بشكل متوالي.
وفي الشوط الثاني أضاف بيرناردو سيلفا هدفين بشكل متتالي في الدقيقتين الـ 49 والـ 60 من عمر المواجهة ليسجل الهاتريك الأول له في تاريخه بالدوري الإنجليزي ومع مانشستر سيتي.
وقبل نهاية المباراة توج كيفين دي بروينه مجهوده الكبير في المباراة بهدف رائع من تسديدة قوية بالدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء.
والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي بهذه النتيجة وصل للنقطة رقم 13 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في انتظار بقية نتائج الجولة.