كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هذا ما كتبته صحافة إنجلترا علي إكتساح مانشستر سيتى لواتفورد


هذا ما كتبته صحافة إنجلترا علي إكتساح مانشستر سيتى لواتفورد


نشرت الصحف الإنجليزية على اكتساح مانشستر سيتي لفريق واتفورد أمس الأول في مباراة الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثمانية أهداف دون رد.
ونشرت صحيفة "إندبندنت" والتي وضعت صورة بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي صاحب الهاتريك وعنونت:"السيتي متألقًا" في إشارة لنجم المباراة الأول والذي سجل أول هاتريك في مسيرته الاحترافية.
وجاءت صحيفة "تيليجراف" ووضعت صورة احتفال لاعبي السيتي بأحد الأهداف ويظهر في الصورة أحد لاعبي واتفورد بحسرة وكتبت نتيجة المباراة بالأرقام 8-0 وعلقت: "مانشستر سيتي يهدم واتفورد ليسجل أكبر انتصاراته في الدوري الإنجليزي".
وعلقت صحيفة "ديلي ميل": "مانشستر سيتي 8 واتفورد 0 بيرناردو سيلفا يسجل هاتريك في أكبر انتصار لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي".
وعلقت صحيفة "سبورتس ستار": "المرعب" بيب ورجاله يرعبون أندية الدوري الإنجليزي".
وعاد مانشستر سيتي بتلك النتيجة إلى الانتصارات المحلية بعد الخسارة 2-3 في الجولة الماضية، أمام نورويتش سيتي.
النتيجة الثقيلة، لا تعد هي الأولى التي يحققها نادٍ في الدوري الإنجليزي، وهو نعرض بشأنه، فيما يلي، أكبر النتائج في تاريخ "البريميرليج".
جاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق ستة هدافين مختلفين في مباراة واحدة في البريميرليج، للمرة الثالثة بعد المباراة ضد بورتسموث عام 2008 و ضد ستوك عام 2017.
كانت هذه هي الهزيمة الأكبر لواتفورد على الإطلاق في الدوري الإنجليزي لكرة القدم والمرة الثالثة فقط التي تتلقى فيها شباكهم ثمانية أهداف في إحدى مباريات دوري كرة القدم (بعد الهزيمة 1-8 ضد أبيردار أثليتيك في يناير 1926 و1-8 ضد كريستال بالاس في سبتمبر 1959).
فاز السيتي في أخر 12 مواجهة مع واتفورد في جميع المسابقات ، وسجل مرتين على الأقل في كل مباراة.
كان فوز مانشستر سيتي على واتفورد بنتيجة 8-0 أكبر فوز له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي.