كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ليفربول يسقط في ميدان نابولي بهدفين في أولي مباريات دوري أبطال أوروبا


ليفربول يسقط في ميدان نابولي بهدفين في أولي مباريات دوري أبطال أوروبا


حقق فريق نابولي الفوز على ليفربول حامل اللقب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا.
شهدت اول ربع ساعة من مباراة نابولي وليفربول في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال، سيطرة وهجمات متبادلة من جانب الفريقين.
وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 7 لصالح نابولي  بعد تسديدة صاروخية من فابيان رويز من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أدريان ببراعة لكن عادت من جديد إلى فابيان رويز الذي سددها مباشرة أقوى من السابقة لكن تصدى لها أدريان ببراعة من جديد، عادت الكرة لتجد رأسية هيرفينج لوزانو من على حدود منطقة الست ياردات التي حولت الكرة داخل الشباك، لكن حكم اللقاء أشار بوجود تسلل على الأخير.
ونشط نابولي في الدقيقة 29 بعد بينية من لورينزو إنسيني وصلت إلى لوزانو الذي حاول التوغل داخل منطقة الجزاء لكن تدخل أرنولد واستحوذ على الكرة لكن انطلق بها بعرض الملعب داخل منطقة جزاء فريق ليفربول، حاول ميرتينس التدخل لاستعادة الكرة لكن أبعدها أرنولد ببراعة.
الدقيقة 34 حكم اللقاء عاد إلى تقنية الفيديو لتحديد وجود ركلة جزاء لصالح نابولي أم لا، لكن سريعاً أشار باسترار اللعب.
وشهدت بداية الشوط الثاني من مباراة نابولي وليفربول في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال، نشاط من جانب أصحاب الأرض.
وكاد نابولي أن يتقدم في الدقيقة 49 بعد عرضية رائعة من ماريو روي من الجهة اليسرى حولها ميرتينز من داخل منطقة الست ياردات من على القائم الثاني تصدى لها أدريان ببراعة وحولها إلى ركنية.

في الدقيقة 55 مرتدة سريعة لفريق ليفربول وصلت إلى ماني الذي انطلق بصحبة صلاح في مواجهة مدافع وحيد، تأخر ماني كثيراً في تمرير الكرة حتى مررها من على حدود منطقة الجزاء بعيدة عن صلاح الذي استلمها على حدود منطقة الجزاء في الجهة اليسرى لكن تدخل الدفاع وطالت الكرة من صلاح وتحولت إلى ركلة مرمى.
نجح فريق نابولي في تسجيل هدفين متتاليين في آخر 10 دقائق حيث أحرز هدفا في الدقيقة 82 عن طريق درايس ميرتنز من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 92 ارتكب فان دايك خطأ فادح الذي مرر كرة بالخطأ إلى لورينتي الذي سدد في المرمى.