كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد ينجو من فضيحة كبيرة في باريس


ريال مدريد ينجو من فضيحة كبيرة في باريس


ذكرت صحيفة "MARCA" الإسبانية أن ريال مدريد كان من الممكن أن يخرج من العاصمة الفرنسية بفضيحة مدوية أكبر من الخسارة بثلاثية على ملعب الأمراء أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقالت الصحيفة إلى أن القدر كان رحيما بالمدرب زين الدين زيدان حيث غاب عن باريس سان جيرمان الثلاثي ( نيمار وكليان مبابي وإدينسون كافاني ) ولكن استطاع أنخيل دي ماريا صناعة الفارق لدى الفريق الفرنسي.
وخسر ريال مدريد بثلاثية نظيفة حيث استغل باريس سان جيرمان غياب قلب الدفاع المخضرم سيرخيو راموس وهددوا مرمى الحارس تيبو كورتوا كثيرا خلال المباراة.
ويدرك زيدان أن مباراة باريس سان جيرمان انتهت ولكن الأسئلة الكثيرة التي تطرحها وسائل الإعلام خاصة أن الفريق لم يقدم أي أداء يمنح الجمهور بعض التفاؤل خاصة أن البداية السيئة التي تعرض لها برشلونة ساهمت في إخفاء الثغرات التي عانى منها الملكي في الليجا.
ويخشى ريال مدريد من التأهل في المركز الثاني في دور المجموعات حيث من المرجح مقابلة فرق من الأسماء الكبرى في أوروبا وهو ما يهدده بالخروج السريع من المسابقة.
وعانى ريال مدريد إصابات كثيرة في الصفوف فغاب عنه البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مورديتش والإسباني إيسكو وماركو أسينسيو وهز ما زاد من تفاقم الوضع داخل الملكي.
ولم تكن الأهداف التي سجلها باريس سان جيرمان هي عامل الخطورة الكبير الذي هدد ريال مدريد بل أتيحت الكثير من الفرص للفريق الفرنسي ولولا سوء الحظ وقتال دفاع الملكي لكانت النتيجة أكبر من ذلك بكثير.