كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية نظيفة في عقر داره بدوري الأبطال


مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية نظيفة في عقر داره بدوري الأبطال


حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على شاختار دونيتسك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
أحرز ثلاثية السيتي رياض محرز في الدقيقة 24 وجوندوجان في الدقيقة 38 وجابرييل خيسوس في الدقيقة 76 من عمر المباراة.
وحصد السيتي أول 3 نقاط اعتلي بهم صدارة المجموعة
انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وشاختار دونيتسك، بتقدم السيتي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل هدفي السيتي رياض محرز في الدقيقة 24 وجوندوجان في الدقيقة 38.
الدقيقة 24 جوندوجان سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن ارتطمت الكرة بالقائم الأيسر وارتدت لمحرز وحيداً أمام المرمى الخالي الذي لم يجد ى صعوبه في تسديدها في المرمى.
وحصل رودريجو على بطاقة صفراء في الدقيقة 28 بعد تدخل قوي على لاعب شاختار.
الدقيقة 35 تايسون أنطلق من منتصف الملعب بالكرة وراوغ رودريجو بشكل رائع ثم أرسل تمريرة بينية لمورايس داخل منطقة الجزاء فسدد مورايس الكرة ولكن في جسد الحارس إيديرسون.
وسجل جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعدما انطلق محرز  بالكرة من الطرف الأيسر لعمق الملعب على حدود منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لجوندوجان المندفع من منتصف الملعب ثم سددها جوندوجان في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.
الدقيقة 50 إيديرسون كاد أن يعاقب بهدف بعد خروج خاطيء لكرة بعيدة وصل مهاجم شاختار مورايس للكرة قبله ثم حاول تسديد الكرة من فوق إيديرسون ولكن جائت التسديدة بعيدة عن المرمى.
الدقيقة 52 جوندوجان خطف تمريرة خاطئة ممن لاعبي شاختار في منطقة خطيرة في منتصف الملعب ثم سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء تصدى ها الحارس بايتوف ثم ارتدت الكرة لستيرلينج الذي سددها في القائم الأيمن من الخارج.
وفي الدقيقة 76 أحرز جابرييل خيسوس الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من دي بروين قبل أن ينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.