كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يفقد توازنه ويخسر بثائية أمام وست هام في الدوري الإنجليزي


مانشستر يونايتد يفقد توازنه ويخسر بثائية أمام وست هام في الدوري الإنجليزي


خسر فريق مانشستر يونايتد أمام مضيفه وست هام ضمن لقاءات الجولة السادسة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدفين دون رد.
فريق وست هام كان الأفضل منذ بداية اللقاء ونجح في الضغط على دفاعات فريق مانشستر يونايتد وسط محاولات ضعيفة من قبل لاعبي يونايتد لخطف هدف مع استحواذهم على مجريات اللعب.
وسجل أندري يارمولينكو، هدف التقدم لصالح فريق وست هام في الدقيقة 44 من كرة لعبها فيليبي أندرسون بكرة طولية داخل منطقة الجزاء، وتسلم الأول الكرة وراوغ هاري ماجواير ثم سدد الكرة على يمين الحارس دي خيا.
فريق وست هام كان الأفضل في المحاولات على المرمى إذ أكمل 3 محاولات مقابل محاولة واحدة من قبل لاعبي مانشستر يونايتد بين القائمين والعارضة.
وفي الشوط الثاني، إذ استمرت المحاولات الضعيفة من قبل لاعبي مانشستر يونايتد لتسجيل هدف تقليص الفارق، مع عجز أوليه جونار سولشاير، المدير الفني للفريق على إحداث الفارق سواء في الخطة دفاعيًا أو هجوميًا؛ وكذلك عن طريق التغييرات من دكة البدلاء، بعد أن دفع بكل من خيسي لينجارد، وفريد على حساب ماركوس راشفورد، وخوان ماتا.
وفي الدقيقة 84  نفذ أرون كريسويل، ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن للملعب وعلى يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد لتسكن الشباك على يسار ديفيد دي خيا، الذي حاول الوصول للكرة.
وظهر مانشستر يونايتد بأداء باهت للغاية، مع نشاط هجومي للاعبي فريق وست هام، استطاعوا من خلاله الوصول للمرمى بستة فرص خطيرة من أصل 8 محاولات لهم على المرمى؛ مقابل 3 محاولات فقط على مرماهم من هجوم مانشستر يونايتد.
وارتفع رصيد وست هام يونايتد للنقطة رقم 11 في المركز الرابع فيما هبط مانشستر يونايتد للمركز الثامن برصيد 8 نقاط.