كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الإتحاد الافريقي يرسل القيمة المالية للترجي التونسي كبطلا لدوري أبطال أفريقيا 2018/2019


الإتحاد الافريقي يرسل القيمة المالية للترجي التونسي كبطلا لدوري أبطال أفريقيا 2018/2019


أرسل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" إلى الترجى التونسى القيمة المالية الخاصة بالفريق المتوج بلقب دورى أبطال إفريقيا عن العام الماضى.
وبلغت القيمة المالية التى حصل عليها الترجى التونسى ( 2 مليون ونصف دولار ) وهى المخصصة طبقا للوائح للفريق المتوج باللقب القارى.
كما تم إرسال 1.5 مليون دولار إلى الوداد المغربي بعد حصوله على المركز الثانى للبطولة بعد أزمة شهيرة بينه وبين الكاف والترجى بسبب انسحابه من المباراة النهائية اعتراضا على القرارات التحكيمية للحكم الجامبيى باكارى جاساما.
وكانت لجنة الاستئناف، التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استمعت إلى مبعوثي لجنة استئناف الوداد المغربي، حول ما وقع في مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقية، التي أجريت في ملعب رادس بين الترجي التونسي والوداد المغربي.
وأكد علي عباس عضو اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي أنه تم رسميا إقرار الترجي بطلًا لأفريقيا.
واعتبر "كاف" فريق الوداد المغربي خاسرًا مباراة الإياب، التي أقيمت على ملعب "رادس"، بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.
وأعلن الاتحاد الأفريقي في الشهر الماضي تتويج فريق الترجي بطلًا بدوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد جلسة الاستماع، التي عقدتها لجنة الانضباط.