كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صحيفة بيروفية شهيرة : مستوى كاريو تراجع بسبب نادي الهلال


صحيفة بيروفية شهيرة : مستوى كاريو تراجع بسبب نادي الهلال


صرحت تقارير صحفية بيروفية اليوم الأحد أن التراجع الكبير في المستوى الذي يمر به الدولي البيروفي "أندريه كاريو" نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مع منتخب بلاده يرجع سببه للعب لحساب الهلال.
وعلى الرغم من تراجع مستوى كاريو وخاصة فيما يتعلق باللمسة الأخيرة، فقد تمكن اللاعب من إسكات انتقادات المشجعين خلال عدة مواقف أثناء المباراة، لكنه اتسم بالأنانية أمام المرمى في لحظات تطلبت منه اتخاذ حلول فعالة.
وذكرت صحيفة "ليبرو" البيروفية حول أداء الجناح كاريو في المباراة الودية التي خسرها المنتخب البيروفي بهدف نظيف أمام منتخب أوروجواي، فإنه قد عاد كاريو إلى التشكيل الأساسي لبيرو كجناح أيمن، وقدم عدد من اللقطات الرائعة، لكنه كان يخطئ دائما في اللمسات الأخيرة.
وأفادت الصحيفة أن نقاط الضعف التي ظهرت لدى كاريو أمام أوروجواي قد كشف عن عيوب كبيرة قد تؤدي لفقدانه لمركزه في المنتخب ويعود ذلك نتيجة استمراره مع فريق الهلال السعودي.
وأشارت صحيفة  إلى أن قرار انضمام كاريو الهلال السعودي تسبب في إنخفاض مستواه وإظهار العديد من نقاط الضعف لديه مع منتخب بلاده، خاصة أنه قد تم استبداله بالدقيقة من عمر 78 ، ومن ثم فإنه لا يبشر الحاضر الخاص باللاعب بمستقبل مشرق للاعب.
وفاز منتخب أوروجواي على ضيفه منتخب بيرو بهدف نظيف في المباراة الودية، التي جمعت بينهما فجر اليوم على ملعب “سنتيناريو” في مونتيفيديو عاصمة أوروجواي وقد سجل اللاعب الشاب بريان رودريجيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 ليكون الهدف الثاني.