كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أليجري على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد براتب خيالي


أليجري على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد براتب خيالي


اقترب "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني السابق ليوفنتوس من قيادة مانشستر يونايتد بعد اتفاقه مع إدارة الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة بعد بداية غير موفقة للعملاق الإنجليزي.
الوضع الحالي داخل النادي الإنجليزي ليست جيدة من خلال النتائج على الرغم من الصفقات التي أبرمتها النادي في الصيف الماضي من خلال التعاقد مع هاري ماجواير في صفقة قدرت بـ80 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أليجري اقترب من قيادة مانشستر يونايتد حيث من المقرر أن يحصل على راتب سنوي يقدر بـ ( 6.5 مليون جنيه إسترليني ).
وكشفت الصحيفة أن أولى صفقات أليجري حال تدريبه اليونايتد سيكون ثنائي يوفنتوس الحالي إيمري تشان وماريو ماندزوكيتش في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكملت الصحيفة تفاصيل اقتراب أليجيري من قيادة يونايتد، حيث سيكون نجم الشياطين الحمر واليوفي السابق باتريك إيفرا ضمن الطاقم الفني الجديد في الفريق.
مانشستر يونايتد والذي سيقوده النرويجي أولي جونار سولشاير سيكون في مهمة صعبة مساء الأحد المقبل عندما يستضيف على ملعبه "أولد ترافورد" منافسه ليفربول ضمن قمة الأسبوع التاسع.
وجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة من خلال الفوز في أول 8 جولات، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط فقط.