كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فينجر يعود مجددًا للتدريب من بوابة الدوري الإيطالي


فينجر يعود مجددًا للتدريب من بوابة الدوري الإيطالي


اقترب الفرنسي "أرسين فينجر" من العودة مرة آخرى لعالم التدريب بعد الانسحاب من تدريب نادي آرسنال الإنجليزي عقب مسيرة طويلة دامت لـ22 عاماً كللها بالعديد من الإنجازت إذ حصد خلالها 17 بطولة رفقة الجانرز.
ويعد أرسين فينجر هو المرشح الأول لخلافة ماركو جيامباولو المدير الفني لإي سي ميلان، بعد سلسلة من الاخفاقات التي حصدها منذ بداية مشوار الفريق في الموسم الجديد، والتي كان آخرها الخسارة على يد فيورنتينا على أرضه ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، حسب ما ذكرت صحيفة "سبورت بيبل" البريطانية.
أرسين فينجر ليس المرشح الوحيد لقيادة خطة الإنقاذ داخل ميلان، إذ ينافسه كل من رودي جارسيا المدير الفني السابق لروما، والذي يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي وأيضا كلاوديو رانييري، حسب ما ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن إدارة النادي الإيطالي ترغب في الإطاحة بجيامباولو من أجل إنقاذ الفريق من نزيف النقاط في الدوري الإيطالي، الذي يحتل فيه المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة، بعد تلقيه 4 هزائم وتحقيق الفوز مرتين فقط، ليحصد بذلك 6 نقاط فقط.
يجدر بالإشارة إلى أن أرسين فينجر تولى القيادة الفنية لأرسنال 22 عاماً، إذ تولى المهمة في الأول من أكتوبر عام 1996، وقاد الفريق في 1235 مباراة، واستطاع أن يحقق الانتصار في 707 مواجهة، وحصد 17 بطولة مع الجانرز.