كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يستبعد جاريث بيل من حساباته.. تعرف علي السبب؟


مانشستر يونايتد يستبعد جاريث بيل من حساباته.. تعرف علي السبب؟


يحوم الغموض حول مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في ظل تراجع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي.
وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم بيل بالعودة إلى الشياطين الحمر لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما فتح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الباب أمام اللاعب للرحيل.
وذكرت صحيفة "ميرور" إنه ريال مدريد عرض خدمات جاريث بيل على مانشستر يونايتد في يونيو الماضي، بعدما خرج اللاعب من حسابات زيدان، ولكن إدارة النادي الإنجليزي رفضت.
وأوضحت الصحيفة، أن إدارة اليونايتد استعانت بمحققين خاصين، لدراسة الخلفية الخاصة بأي لاعب من المحتمل قدومه إلى الفريق، وبناءً عليه تم رفض ضم جاريث بيل؛ بسبب سجل إصاباته، بجانب راتبه الذي يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.
وأكدت الصحيفة أنه من غير المرجح إعادة النادي النظر في إمكانية التعاقد مع جاريث بيل في المستقبل، إلا في حالة واحدة فقط، وهي موافقته على تقاضي راتبًا وفقًا لحجم مشاركاته مع الفريق، وذلك خوفًا من تعرضه للإصابة مجددًا وخسارة جهوده.
وتعرّض جاريث بيل للإصابة 5 مرات خلال الموسم الماضي، ليبتعد عن مباريات النادي الملكي في 9 مباريات.
يذكر أن بيل قد شارك في 7 مباريات هذا الموسم حتى الآن، بواقع 6 في الدوري الإسباني "الليجا"، ومباراة في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.
ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد أصحاب الصدارة والوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.