كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يفتقد جاريث بيل أمام مايوركا في الدوري الاسباني


ريال مدريد يفتقد جاريث بيل أمام مايوركا في الدوري الاسباني


تأكد غياب الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد عن مواجهة فريقه المرتقبة المقبلة أمام ريال مايوركا والمقرر إقامتها، يوم السبت المقبل، في إطار مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".
وقالت صحيفة "AS" الإسبانية إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها جاريث بيل أكدت معاناته من إصابة قوية على مستوى القدم اليسرى ولن يكون بمقدوره المشاركة أمام ريال مايوركا السبت المقبل بالدوري الإسباني.
وكان جاريث بيل قد تعرض للإصابة في ربلة الساق اليسرى، والتي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده الماضية ويلز أمام كرواتيا يوم الأحد الماضي في تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2020.
وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب الويلزي بمواجهة ريال مدريد المرتقبة أمام جالطة سراي التركي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري.
ويتربع فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وفي جعبته 18 نقطة.
وخاض فريق ريال مدريد 8 مباريات الموسم الجاري ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، فاز الملكي خلالها في 5 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات آخرى، فيما لم يخسر الفريق أي مباراة.
يذكر أن فريق برشلونة هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز الموسم الماضي.