كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يقرر بيع 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي القادم


برشلونة يقرر بيع 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي القادم


أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء بأن نادي برشلونة يستعد للاستغناء عن خدمات 3 لاعبين من صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وقالت صحيفة "SPORT" في تقرير لها إن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا استقر على رحيل ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع آخرين في يناير بدعم صفوف الفريق.
وأوضحت، أن فالفيردي قرر الاستغناء عن الكرواتي إيفان راكيتيتش، في ظل وجود أكثر من لاعب في مركز منتصف الملعب، فضلا عن رغبة عدد من الأندية في ضمه مثل باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، وميلان.
وأشارت إلى أن المدرب الإسباني استقر أيضا على رحيل كارليس ألينيا، الذي لا يشارك مع الفريق إلا نادرا بالإضافة إلى اللاعب الشاب ريكي بويج، الذي يكتفي بالمشاركة مع الفريق الرديف.
ويحتل برشلونة صدارة الليجا برصيد 19 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، بنقطة واحدة بعد مرور 9 جولات من المسابقة.
وفي جانب أخر قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو بين حتى الثامن عشر من ديسمبر / كانون الأول القادم بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة نظراً للاحتجاجات الكبيرة في إقليم كاتالونيا.
وبعد نقل موعد اللقاء حتى 18 ديسمبر القادم  فإن ذلك يعني أن برشلونة سيخوض عدد كبير من المباريات الصعبة قبل مواجهة ريال مدريد ، وقد يصل إلى لقاء الكلاسيكو وهو مرهق تماماً.
وجاء تأجيل المباراة بين برشلونة وريال مدريد حتى شهر ديسمبر القادم بعد أن رفض مجلس إدارة البرسا خوض اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو  والإصرار على اللعب في كامب نو أولاً.