كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يرد على تقارير تعاقده مع مدرب ريفربليت


برشلونة يرد على تقارير تعاقده مع مدرب ريفربليت


أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني نفت وجود أي مفاوضات مع "مارسيلو جالاردو" المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني لخلافة إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي للفريق.
وقالت صحيفة "TNT Sports" الأرجنتينية الجمعة إن برشلونة يريد تعيين جاياردو مدربا للبارسا بدلا من فالفيردي إذا لم يتحسن أداء الفريق حيث لا يعيش البلوجرانا أفضل أوقاته على أرض الملعب.
جاياردو قاد ريفر بليت للفوز بلقب كأس ليبرتادوريس العام الماضي كما أصبح قريبا من التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة للمرة الثانية بعد فوزه على غريمه بوكا جونيورز (2-0) بذهاب نصف النهائي.
ويرتبط المدرب البالغ من العمر 43 عاما بعقد مع "ميلوناريوس" حتى 2021 بعدما جدد تعاقده مع النادي مؤخرًا، لكن إذا كان برشلونة حريص على التعاقد معه فقد لا يجد صعوبة في إنهاء الاتفاق معه.
وارتبط اسم جالاردو بخلافة فالفيردي في تدريب برشلونة خاصة بعدما اختاره ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني كأفضل مدرب بالعالم في حفل ذا بيست الأخير.
ووفقًا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن إدارة نادي برشلونة نفت كل التقارير التي نشرتها الصحف الأرجنتينية بشأن التعاقد مع جالاردو بعد نهاية عقد إرنستو فالفيردي في 2020.
ونفى مصدر بالنادي لموندو حدوث أي اتصال بين إدارة النادي والمدرب الحالي لريفير بليت.