كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ليفربول صاحب النصيب الأكبر من الديون المتراكمة علي نادي برشلونة


ليفربول صاحب النصيب الأكبر من الديون المتراكمة علي نادي برشلونة


كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن بعض التفاصيل المالية التي تخص نادي برشلونة الإسباني والديون المتراكمة على النادي الكتالوني حتى الآن.
وذكرت صحيفة "AS" الإسبانية أن ديون برشلونة ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب أنشطة النادي المستمرة بقوة في سوق الانتقالات والتعاقد مع الكثير من اللاعبين بمبالغ كبيرة.
وكشفت الصحيفة الإسبانية أن إجمالي ديون نادي برشلونة الحالية وصلت إلى مبلغ قيمته "260 مليون يورو".
وذكرت الصحيفة التي تصدر من العاصمة مدريد أن هناك مبلغاً قيمته 79 مليون يورو من إجمالي مديونات برشلونة يجب سداده خلال الفترة القصيرة القادمة.
وأفادت أيضا أن ليفربول الإنجليزي يريد تحصيل مبلغاً قيمته 27.9 مليون يورو من برشلونة المتبقية من صفقة بيع كوتينيو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو لصالح بايرن ميونخ الألماني وبوردو الفرنسي الخاصة بصفقتين الشيلي آرتورو فيدال والبرازيلي مالكوم.
وأنفق برشلونة 120 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد ونحو 75 مليون يورو لضم فرينكي دي يونغ من أياكس أمستردام الهولندي.
وحقق برشلونة أرقامًا قياسية في ميزانية الموسم الماضي حيث بلغت إيراداته 990 مليون يورو، ويأمل في تجاوز هذا الرقم الموسم الحالي بإيرادات تبلغ 1،047 مليار يورو، كما يحاول النادي الكتالوني ضبط مصاريفه ليتجنب تجاوز قوانين اللعب المالي النظيف.