كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بوفون مستمر فى الملاعب موسمين آخرين


بوفون مستمر فى الملاعب موسمين آخرين


يتطلع "جانلويجي بوفون" حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي في الاستمرار بالملاعب لموسم آخر إذ يخطط ليبقى في حتى يونيو 2021 وذلك حسبما أكدت صحيفة "TOTO SPORT" الإيطالية حيث سيكون عمره حينها 43 عامًا.
ستكون هذه الخطوة بمثابة تحول كبير بالنسبة لبوفون الذي فضل الرحيل في صيف 2018 من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان من أجل الحصول على دقائق إضافية للعب، قبل أن يعود هذا الصيف إلى السيدة العجوز.
وشارك بوفون هذا الموسم في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي وقدم أداءً رائعًا، وهذا ما قد يشجع النادي لتمديد عقده حتى يونيو 2021.
وفقًا للصحيفة فإن بوفون يفكر جديا في تلك الخطوة ونفس الشيء تفعله إدارة بطل الدوري الإيطالي لثمان مرات متتالية منفتح لمناقشة الأمر.
ولد بوفون في يناير عام 1978 وسيبلغ من العمر 42 عامًا بحلول نهاية هذا الموسم وسنه سيكون 43 في حالة اعتزاله إذا اتفق مع اليوفي على العقد الجديد.
بوفون حينما عاد إلى يوفنتوس في انطلاقة الموسم الحالي رفض أن تعود إليه شارة القيادة التي ارتداها المدافع جورجيو كيلليني، كما لم يرتد القميص رقم 1 وفضل أن يبقى مع فويتشيك تشيزني واختار رقم 77 والذي كان يرتديه في بداية مسيرته مع بارما وفاز معهم حينها بالدوري الأوروبي.
يأتي فريق يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة بعد خوض تسع مباريات منذ انطلاق المسابقة.