كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كاسميرو ليس مهدداً بالغياب عن الكلاسيكو.. المحكمة الرياضية تزيل إنذارًا حصل عليه أمام فياريال


كاسميرو ليس مهدداً بالغياب عن الكلاسيكو.. المحكمة الرياضية تزيل إنذارًا حصل عليه أمام فياريال


وافقت المحكمة الرياضية على الاستئناف الذي قدمه نادي ريال مدريد بشأن الإنذار الذي تم إشهاره للاعب البرازيلي كاسيميرو في مباراة فريقه ضد فياريال وبذلك أصبح لديه 3 بطاقات بدلًا من 4.
وذكرت صحيفة "MARCA"إن بذلك اللاعب ليس مهددًا بالغياب عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو لأنّه يمتلك 3 بطاقات صفراء في الموسم الحالي أي أنه ليس في خطر الحصول على بطاقة صفراء ضد ريال مايوركا كانت ستغيبه عن الكلاسيكو.
وكان لاعب خط وسط ريال مدريد، مهددًا بالغياب عن مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، في لقاء الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا يوم الـ26 من الشهر الجاري.
وقالت المحكمة، في بيانها الرسمي: ”بعد فحص الصور تبين خطأ الحكم في إشهار البطاقة الصفراء لذلك تم قبول استئناف ريال مدريد لأن الصور واضحة جدًا“.
وقالت أيضا صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد كان سيعتمد على فيدي فالفيردي بدلًا من كاسيميرو ضد ريال مايوركا لتأمين مشاركة اللاعب البرازيلي في الكلاسيكو.
ويُعد كاسيميرو من أهم اللاعبين في صفوف ريال مدريد، ولن يُخاطر زيدان بغيابه أمام برشلونة لكي لا يفقد سلاحًا مهمًّا ضد الغريم الكتالوني.
وكان البرازيلي تلقى البطاقة الصفراء أمام غرناطة في الدقيقة الـ43 بسبب تدخله العنيف على هيريرا لاعب الخصم، وكان من الممكن أن يحصل على البطاقة الحمراء، نظرًا لمشاركته في التحامين في الشوط الثاني مع لاعبي غرناطة.
وشارك كاسيميرو حتى الآن في 204 مباراة مع الفريق الملكي بكل البطولات، وأسهم في تتويجه بأربعة ألقاب لدوري الأبطال.
وانضم كاسميرو لصفوف ريال مدريد في 2013 ولم يصبح أساسيًّا مع فريقه إلا بعد عودته من فترة إعارة مع بورتو بالدوري البرتغالي.