كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ترتيب المجموعات بعد إنتهاء الجولة 3 من دوري أبطال أوروبا


ترتيب المجموعات بعد إنتهاء الجولة 3 من دوري أبطال أوروبا


انطلقت مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 وكانت بداية الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن انتهت بانتصار الروخيبلانكوس بهدفٍ نظيف، وفي نفس المجموعة في المساء عانى يوفنتوس أمام لوكوموتيف موسكو لكنه انتصر في الأخير بهدفين لهدف.
وسحق مانشستر سيتي أتالانتا بخمسة أهدافٍ لهدف وحافظ على الصدارة بالعلامة الكاملة، وحقق ريال مدريد فوزه الأول في دوري الأبطال هذا الموسم على جلطة سراي وتقدم للمركز الثاني خلف باريس سان جيرمان الذي سحق كلوب بروج بالخمسة، وهي نفس النتيجة التي فاز بها توتنهام على النجم الأحمر، أما بايرن ميونخ فقد تخطى محنة أوليمبياكوس بثلاثة أهدافٍ لهدفين.
كانت قمة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بين الإنتر وبوروسيا دورتموند في جيوزيبي مياتزا، ونجح أبناء كونتي في تحقيق فوزًا مريحًا على الأبيض والأسود بهدفين نظيفين وضعاهم في المركز الثاني، وفي نفس المجموعة فاز برشلونة على سلافيا براج بهدفين لهدف وحافظ على الصدارة.
تواصلت سلسلة النتائج الكبيرة وجاء الدور على ليفربول في اليوم الثاني وفاز على جينك بأربعة أهدافٍ لهدف وكاد أن يقتنص صدارة المجموعة لكن نابولي أبى وفاز على سالزبورج بصعوبةٍ بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الثالثة :

المجموعة الأولى
1- باريس سان جيرمان
2- ريال مدريد
3- كلوب بروج
4- غالطة سراي

المجموعة الثانية
1- بايرن ميونيخ
2- توتنهام
3- سرفينيا زفيزدا
4- أولمبياكوس

المجموعة الثالثة
1- مانشستر سيتي
2- دينامو زغرب
3- شاختار
4- أتلانتا

المجموعة الرابعة
1- يوفنتوس
2- أتلتيكو مدريد
3- لوكوموتيف
4- بايرن ليفركوزن

المجموعة الخامسة
1- نابولي
2- ليفربول
3- سالزبورغ
4- جينك

المجموعة السادسة
1- برشلونة
2- إنتر ميلان
3- دورتموند
4- سلافيا براغ

المجموعة السابعة
1- لايبزيج
2- ليون
3- زينيت
4- بنفيكا

المجموعة الثامنة
1- أياكس
2- تشيلسي
3- فالنسيا
4- ليل