كل الصفحات ماعدا الرئيسية

زيدان يوضح لماذا استبدل كورتوا بين شوطى لقاء كلوب بروج؟


زيدان يوضح لماذا استبدل كورتوا بين شوطى لقاء كلوب بروج؟


كشف الفرنسي زيدان الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، السبب الحقيقي وراء تغيير البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق بين شوطين لقاء كلوب بروج البلجيكي.
وقالت صحيفة "MARCA" الإسبانية عن سبب استبدال البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، بين شوطي لقاء فريقه أمام كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا.
وكان ريال مدريد تعادل مع نظيره كلوب بروج أمس الثلاثاء، بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقالت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قرر استبدال كورتوا بعد شعوره بالآم في المعدة جعتله يتقيأ في غرفة خلع الملابس.
ومن جهة أخرى لفتت الصحيفة الإسبانية، أن كورتوا يعاني من مشكلة مع جماهير ريال مدريد، بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه خلال الشوط الأول، مما كلف النادي الملكي هدفين.
وأشارت الصحيفة إلى أن مشجعين الميرينجي غير راضين عن أداء كورتوا، مما أدى إلى إطلاق صافرات الاستهجان عليه خلال المباراة.
يذكر أن كورتوا انضم لريال مدريد في عام 2018، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي بمبلغ 35 مليون يورو.
الحارس البلجيكي واصل أخطاءه القاتلة في الأونة الأخيرة ومنح التقدم للضيوف بطريقة غريبة للغاية، قبل أن يستبدل بين شوطي المباراة.
وقال زيدان في تصريحات ما بعد اللقاء، إن كورتوا عانى من غثيان شديد أثناء شوطي اللقاء وطالبه بالرحيل إلى منزله وأخذ قسطا من الراحة.
وأوضح المدرب الفرنسي أن لاعبي ريال مدريد قدموا أداء سيئا في الشوط الأول خاصة في البداية عندما نجح المنافس في تعقيد الأمور وحرمان فريقه من السيطرة على مجريات اللقاء.