كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة مدين لليفربول بدفع 100 مليون يورو بسبب كوتينيو


برشلونة مدين لليفربول بدفع 100 مليون يورو بسبب كوتينيو


ارتفعت قيمة ديون نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة إذ وصلت ديون البلوجرانا إلى "260 مليون يورو" تتمثل في بعض مستحقات الأندية التي أبرم معها صفقات على مدار السنوات الماضية.
وذكرت صحيفة "AS" الإسبانية إن نادي ليفربول ينتظر تسديد برشلونة لمبلغ "100 مليون" بعد التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو قبل موسمين والذي غادر معقل كامب نو متجهاً نحو بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة.
ولم يكن ليفربول الطرف الوحيد الذي ينتظر تسوية ديونه مع برشلونة، إذ أن الأخير سيكون مطالباً بدفع بعض المستحقات أيضاً لأندية بايرن ميونيخ الألماني، بعد التعاقد مع أوتورو فيدال، إضافة إلى أياكس أمستردام الهولندي على خلفية التعاقد مع فرانك دي يونج، ونادي بوردو الفرنسي بعد الظفر بمالكوم.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة سيكون ملزم بدفع جزء من المبلغ على المدى القريب، يتمثل في 28 مليون يورو، الأمر الذي قد يضعه في أزمة كبيرة بسبب رغبته في إجراء تعديلات عدة على الفريق خلال الميركاتو المقبل.
والجدير بالذكر إلى أن برشلونة حارب من أجل الحصول على خدمات فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي وبعد أن وصلت المفاوضات لمحطتها الأخيرة تكلفت خزينة النادي الكتالوني صفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو، ولم يقدم البرازيلي المستوى المنشود منه منذ وصوله إلى كامب نو، ليقرر النادي الاستغناء عنه إلى بايرن ميونيخ.