كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يفكر في صفقة تبادلية بين مودريتش واريكسن في المريكاتو الشتوي


ريال مدريد يفكر في صفقة تبادلية بين مودريتش واريكسن في المريكاتو الشتوي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لنادي توتنهام من أجل الحصول على خدمات إريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبالرغم من أن اللاعب الدنماركي سينتهي تعاقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، فإن ريال مدريد يرغب في حسم الصفقة خلال شهر يناير المقبل.
ويأمل الفريق الملكي لحسم صفقة إريكسن لصالحه لتدعيم خط وسط ملعبه، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به الفريق بشكل عام وثلاثي خط الوسط مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو بشكل خاص.
ووفقًا للتقارير الإنجليزية، فإن ريال مدريد يسعى لعقد صفقة تبادلية مع توتنهام تقضي بانتقال إريكسن لصفوف الفريق الملكي بالإضافة إلى عودة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لصفوف السبيرز.
ومن المتوقع أن يجد ريال مدريد منافسة شرسة على ضم النجم الدنماركي، وذلك بعد أن كشفت العديد من التقارير عن رغبة الثنائي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع أريكسن.
ولن يعارض توتنهام رحيل الدولي الدنماركي خاصة بعد الحالة التي ظهر عليها اللاعب منذ انطلاق الموسم، والتي تسببت في حدوت خلافات بين اللاعب والمدرب الأرجنتيني، والذي يرى أن اللاعب فقد تركيزه لرغبته في الرحيل.
ويعتمد ريال مدريد على ورقة لوكا مودريتش للتفوق على منافسيه في صفقة إريكسن، حيث من المتوقع أن يرحب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وإدارة الفريق الإنجليزي بعودة الدولي الكرواتي لصفوف الفريق.
كما أن ريال مدريد كان يضع الفرنسي بول بوجبا كأولية لدعم خط وسطه، ولكن الصفقة لم تتم أيضًا بعد رفض الشياطين الحمر التخلي عنه في الميركاتو الصيفي.
كما أن نادي توتنهام سيفضل الحصول على خدمات مودريتش مقابل الاستغناء عن إريكسن والذي يتبقى في عقده أشهر قليلة، ويستطيع التوقيع لأي فريق في يناير، والرحيل مجانًا في نهاية الموسم.
وكان الفريق الملكي يرغب في التعاقد مع إريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن الصفقة توقفت بسبب المطالب المالية المرتفعة من جانب إدارة توتنهام.