كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نابولي يصدم ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي بسعر فابيان رويز


نابولي يصدم ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي بسعر فابيان رويز


حدد أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي المبلغ الذي يريد الحصول عليه للتخلي عن لاعبه الإسباني فابيان رويز بعد تقارير عن اهتمام برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي بالحصول على خدمات اللاعب.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن أوريليو دي لورينتيس قوله إنه لن يتحدث عن مستقبل فابيان رويز بأقل من 180 مليون يورو.
وذكرت صحيفة "كادينا سير" قبل أيام أن فابيان رويز لاعب نابولي سيكون أولى صفقات ريال مدريد المقبلة، ووفقًا لما نشرته الشبكة الإسبانية فإن نادي ريال مدريد نجح في الحصول على توقيع الإسباني فابيان رويز، وسيتم الإعلان عن الصفقة في الوقت المناسب.
وأنفق ريال مدريد أكثر من 300 مليون يورو على صفقاته في ميركاتو الصيف الماضي وكان أبرزها البلجيكي إدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش إلا أن تلك الصفقات لم يكن لها التأثير الإيجابي المنتظر على أداء الفريق الملكي، وتسببت في إصابة عشاق الميرينغي بخيبة أمل واسعة.
وصرح موقع "FOX SPORT" إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضع آمالًا كبيرة على سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب في ضم 3 صفقات مدوية لصفوف الميرينغي أيًا كانت التكلفة المالية.
وأشار الموقع، في تقرير نشره قبل أيام، إلى أن هناك 3 لاعبين على رأس قائمة المطلوبين في ريال مدريد، وأن إدارة النادي الملكي مستعدة لدفع أي مبالغ لحسم تلك الصفقات، وهي الفرنسي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإسباني فابيان رويز نجم وسط نابولي الإيطالي، والفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان.
وتوقع موقع "فوكس سبورتس" أن تبلغ قيمة صفقة فابيان رويز في حدود 80 مليون يورو.
في المقابل أوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن إدارة ريال مدريد بدأت بالفعل التفاوض مع فابيان رويز لإقناعه بالانضمام إلى الميرينغي في صيف 2020.
وأشار الموقع في تقرير إلى أن مسؤولي الريال أجروا اتصالات مع مدير أعمال فابيان رويز وأكدوا لهم جدية العرض المقدم لنجم وسط نابولي، كي يكون جزءًا رئيسًا من المشروع المستقبلي للنادي الملكي.
وانتقل فابيان رويز إلى نابولي من نادي ريال بيتيس الإسباني في صيف 2018 مقابل 30 مليون يورو.