كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جوارديولا يخبر رئيس مانشستر سيتي برحيله في تلك الحالة


جوارديولا يخبر رئيس مانشستر سيتي برحيله في تلك الحالة


بات مصير الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لمانشستر سيتي مهدداً داخل الفريق السماوي، بعد الأداء الباهت الذي ظهر به فريقه في المباريات الأخيرة التي خاضها وختمها بالخسارة بثنائية على يد ولفرهامبتون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
وذكرت صحيفة "ذا صن" أن جوارديولا سينهي مسيرته مع مانشستر سيتي حال فشل في استعادة نغمة الانتصارات من جديد وتضييق الفارق مع منافسه ليفربول الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً مبتعداً عن السيتي 8 نقاط برصيد 24 نقطة محققاً العلامة الكاملة.
وأضافت الصحيفة البريطانية إلى أن بيب جوارديولا مدرب لا يقبل الهزيمة لذلك سيكون هذا الموسم تحد له وفي حال فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا والحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي ظفر به لموسمين متتالين، وفي حال لم يفعل ستكون نهاية مسيرته مع الفريق الإنجليزي، حسب ما ذكر في الكتاب الذي طرحه.
وقالت أن مدرب السيتي يعاني من حالة احباط عانى منها في وقت سابق عندما أسقطه فريق إيفرتون برباعية نظيفة إذ أنه دخل في حالة من الاكتئاب وقرر الإنعزال لفترة من الوقت لم يتواصل فيها مع زوجته وأبناءه ولا أحد من أصدقائه.
ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي جعبته 16 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 8 مباريات، حقق خلالها الفوز الانتصار في 5 مواجهات، وخسر مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة.