كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إبراهيموفيتش يعلن اقترابه من الدورى الإسبانى


إبراهيموفيتش يعلن اقترابه من الدورى الإسبانى


فجر زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي مفاجأة قوية تخص مستقبله حيث ألمح إلى عودته لبطولة الليجا من جديد.
ونشر زلاتان فيديو لجماهيره وقال من خلاله: "أهلا إسبانيا خمنوا ماذا سوف أعود".
ويبدو أن زلاتان في طريقه للانضمام لإحدى الأندية الإسبانية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما كان مرتبطًا بالانتقال للدوري الإيطالي من جديد حسب ما أكدته الصحف طوال الفترة الماضية.
وخاض زلاتان تجربة سابقة بالليغا عبر قميص نادي برشلونة وشارك معه في 29 مباراة وقتها سجل خلالها 16 هدفًا قبل أن يعود للدوري الإيطالي من جديد.
بدأ زلاتان مسيرته مع الكرة بصفوف نادي مالمو السويدي بداية من عام 1999 واستمر بين صفوفه عامين فقط شارك خلالها في 40 مباراة وسجل 16 هدفًا.
وانتقل زلاتان بعدها لأياكس أمستردام الهولندي الذي شهد تألقه في عام 2001 واستمر بين صفوفه حتى عام 2004 شارك خلالها في 74 مباراة سجل خلالها 35 هدفًا.
ثم انتقل زلاتان لصفوف يوفنتوس الإيطالي وخاض معه 70 مباراة سجل خلالها 23 هدفًا ثم انتقل للغريم إنتر ميلان شارك في 88 مباراة سجل 57 هدفًا.
وعقب رحيله من برشلونة عاد زلاتان للكالتشيو عبر بوابة نادي ميلان على سبيل الإعارة وشارك معه في 29 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا واستمر في صفوف الروسونيري حتى عام 2012 وفي الفترة الثانية شارك في 32 مباراة سجل 28 هدفًا.
ثم انتقل زلاتان لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والتي شهدت تألقه الملفت للنظر حيث شارك في 122 مباراة بقميص نادي العاصمة الفرنسية سجل خلالها 113 هدفًا.