كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إيسكو يقرر الرحيل عن ريال مدريد في يناير


إيسكو يقرر الرحيل عن ريال مدريد في يناير


ذكرت تقارير صحفية أن النجم الإسباني "إيسكو" صانع ألعاب ريال مدريد، يريد الرحيل عن النادي الملكي خلال شهر يناير المقبل وذلك بسبب ندرة مشاركاته في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وقال لبرنامج ”الشرينغيتو“ إن اللاعب بدأ التفكير جديًا في مغادرة النادي الملكي حيث يسعى للإنتقال إلى فريق آخر يتيح له المشاركة بشكل أساسي في المباريات.
وأضاف البرنامج أن اللاعب يريد المشاركة في بطولة يورو 2020 رفقة منتخب إسبانيا، والمقرر إقامتها الصيف المقبل، حيث بات مكانه في تشكيلة المنتخب مهددًا بسبب قلة مشاركاته مع الميرنغي هذا الموسم.
و كان أرسنال الإنجليزي قد تقدم بعرض وصلت قيمته إلى 40 مليون جنيه إسترليني لضم إيسكو في الميركاتو الصيفي الماضي دون أن ينجح في ضم اللاعب.
وكان إيسكو أحد الأهداف الرئيسية أيضا لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال موسم الإنتقالات الماضي، ولكن حال تمسك زيدان بإستمراره في صفوف الميرنغي دون إتمام الصفقة.
وأكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز لا يمانعون رحيل فرانشيسكو إيسكو إلى نادي يوفنتوس، ولكن بسعر لا يقل عن 70 مليون يورو.
وعانى اللاعب من إصابة في شهر أغسطس الماضي، ومنذ تعافيه لم يشارك في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلا في 20 دقيقة أمام غرناطة، مساء الأحد الماضي.