كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كانتي على رادار ريال مدريد في الميركاتو القادم


كانتي على رادار ريال مدريد في الميركاتو القادم


ذكرت صحيفة "SPORT" الإسبانية أن الدولي الفرنسي "نجولو كانتي" لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي هو الهدف الأول لريال مدريد الإسباني في خطة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت الصحيفة إن كانتي هو أكثر لاعب يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، في التعاقد مع من أجل تعزيز خط وسط الفريق الذي يعاني كثيرا خلال الموسم الجاري.
وأشارت الصحيفة إلى أن هناك خيارات مناسبة قد يلجأ إليها الريال، وهي: الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب توتنهام، الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد والهولندي دوني فان دي بيك لاعب أياكس.
وأضافت أن تشيلسي لا يرغب في التفريط في خدمات كانتي، وبالتالي سيتعين على مدريد دراسة الأمر خلال الأشهر المقبلة قبل يناير القادم من أجل معرفة ما يناسب احتياجاتهم بالميركاتو.
يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إيطالية أن المدرب مارويسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، طلب من إدارة ناديه التعاقد مع كانتي، حيث كان يتولى تدريبه مع البلوز.
يُذكر أن تعاقد إيركسن مع توتنهام ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني أن اللاعب سيحق له الانتقال مجانًا في الصيف المقبل، مما يجبر إدارة السبيرز على قبول انتقال اللاعب خلال شهر يناير المقبل.
وكانت تقارير إنجليزية كشفت أن وكيل إيركسن سيتوجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل بدء مرحلة جادة من المفاوضات مع النادي الملكي حول انتقال نجم فريق العاصمة الإنجليزية في يناير المقبل.