كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يحذر لاعبي ليفربول من الاستهانة بتوتنهام بعد بدايته الضعيفة في الدوري الإنجليزي


كلوب يحذر لاعبي ليفربول من الاستهانة بتوتنهام بعد بدايته الضعيفة في الدوري الإنجليزي


تحدث الألماني "يورجن كلوب" مدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة عن مواجهة توتنهام المرتقبة يوم الأحد المقبل وانبهاره بمستوى أليكس أوكسليد تشامبرلين، إضافة إلى حالة المصابين.
وقال كلوب: "موقف السبيرز؟ لا يمكنني الحكم ليس لدي فكرة هذا هو حال كرة القدم" في تعليقه على موقف خصمه القادم في البريميرليج، وبأنه ما زال قويا.
واستدرك: "لكنهم لم ينسوا كيفية لعب كرة القدم، هذه مباراة بين فريقين جيدين للغاية ولن ندخل المباراة بثقة بأنه لن يحدث شيء لنا، فهم من فرق القمة وعلينا احترامهم، يمكن لتوتنهام تقديم مباراة كبيرة بلاعبين مثل هاري كين وسون وألي وإريكسين".
وتابع: "لا يمكنني قول شيء على موقف توتنهام، فبعد نهائي كييف، لم نفكر بأننا لا يمكننا الفوز باللقب (دوري أبطال أوروبا)، فكرنا فقط في ضرورة المحاولة من جديد، هزيمة كييف لم تجعلنا نعاني الموسم الماضي".
وعن مستوى البدلاء في ليفربول، علق كلوب: "الكثير من اللاعبين البدلاء أثروا في نتيجة المباريات معنا، وهذا أمر عظيم بالنسبة لنا، كنت سعيدا للغاية بمستوى آدم (لالانا)، وكان قريبًا للغاية من المشاركة في مباراة جينك، علينا احترام تلك المؤشرات، وعندما تظهر بشكل ما لديك في أي مباراة، فأنت تتواجد في جزء مختلف بفكر المدرب".
وواصل: "هناك الكثير من الأسباب التي تدفعني لاتخاذ القرارات، من الرائع أن نرى البدلاء يتركوا الأثر أمام مانشستر يونايتد".
وأوضح: "هندرسون وفينالدوم لاعبين شاركوا في الكثير من المباريات، ومن الواضح حاجتهم للحصول على الراحة، وسنرى أي تشكيل سنعتمد عليه أمام توتنهام".