كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كاراجر: ماني أفضل لاعب في ليفربول .. تعرف علي السبب


كاراجر: ماني أفضل لاعب في ليفربول .. تعرف علي السبب


يرى "جيمي كاراجر" لاعب ليفربول الأسبق أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز يعد أفضل لاعب في الفريق مشيدًا بقدراته الفنية.
ونشر الموقع الرسمي لـ ليفربول تصريحات كاراجر قائلًا: "بعد أول مباراتين قلت إن ساديو ماني ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي أفضل جناحين في الناحية اليسرى بالعالم وأنا أحب ماني حقًا إنه أفضل لاعب في ليفربول الآن".
وتابع : "يبتسم دائمًا، ولطالما كان يصنع الفارق في المباريات، إنه يتوغل ويسجل الأهداف ويصنع لزملائه، إنه رائع وأعتقد أن ماني هو أول صفقة كبيرة حقيقية للنادي تحت قيادة كلوب وأعتقد أنه منذ ذلك الوقت وهو يتحسن بشكل أفضل. إنه مثل الآلة، مذهل".
وفاز ماني بجائزة "الحذاء الذهبي" في الموسم الماضي، والتي تُمنح لهدّاف الدوري الإنجليزي، وذلك بالتقاسم مع زميليه المصري محمد صلاح، والجابوني بيير-إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال.
ويذكر أن ساديو ماني قد انتقل إلى صفوف ليفربول في موسم 2016-2017، قادمًا من ساوثهامبتون، ليشارك في 134 مباراة رفقة الريدز، سجل خلالها 67 هدفًا وصنع 24 أخرى.
ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصييد 24 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، ومتفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.