كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف على موقف محمد صلاح من خوض مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد


تعرف على موقف محمد صلاح من خوض مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد


صرحت وسائل إعلام إنجليزية اليوم الإثنين موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة مع ناديه ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 20 أكتوبر.
وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن محمد صلاح سيكون جاهزًا للعب أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في سعي ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي.
وعلق المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول بغضب على عرقلة حمزة تشودري لمحمد صلاح، وقال: ”كيف لصلاح أن يكون على مايرام؟ كيف لحمزة تشودري أن يحصل فقط على بطاقة صفراء؟ خرج محمد صلاح من الملعب وهو يعرج، هذا أمر صعب تقبله، قام بالعرقلة ضد صلاح لمنعه من التقدم وهذا ليس أمرًا صائبا“.
وأصيب محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من فوز ليفربول الصعب والمثير على مضيفه ليستر سيتي بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري الذي نال بطاقة صفراء نتيجة تهوره، ليغادر النجم المصري المباراة قبل نهايتها.
وأضافت أيضا شبكة ”SKY SPORT“ أن الفحوصات الطبية التي أجراها صلاح كشفت أن اللاعب لم يتعرض لأذى كبير في كاحله.
وقالت أيضا إن تشودري تعرض لإساءات عنصرية بالغة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسببه في إصابة صلاح.
وقال متحدث باسم ليستر سيتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”صن“ البريطانية: ”التعليقات العنصرية التي طالت تشودري مروعة، والنادي أبلغ الشرطة ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن كل ما نشر“.
وأضاف ”السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع، وسنبحث عن أقوى رد فعل يمكن اتخاذه بحق المتهمين بنشر الإهانات العنصرية“.
وحتى الآن سجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 في 12 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات.