كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يكشف إصابة محمد صلاح وقد يغيب لعدة أسابيع بعد تجدد إصابته


كلوب يكشف إصابة محمد صلاح وقد يغيب لعدة أسابيع بعد تجدد إصابته


قال "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول إن مهاجمه محمد صلاح تجددت إصابته في الكاحل التي تعافى منها مؤخرًا خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.
وتعافى ليفربول من تأخره المفاجئ في أول دقيقة ليفوز 2/1 على ضيفه توتنهام على استاد أنفيلد ويستعيد تفوقه بـ 6 نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأدرك جوردان هندرسون التعادل في بداية الشوط الثاني قبل أن يهز صلاح الشباك من ركلة جزاء ليكمل العودة وتستمر البداية القوية لليفربول هذا الموسم.
وافتتح هاري كين التسجيل بضربة رأس بعدما تابع تسديدة سون هيونغ-مين التي غيرت اتجاهها لتصطدم بالعارضة وتعود إلى زميله ليضعها في المرمى في بداية حالمة لتوتنهام الذي سعى لفوزه الأول في أنفيلد في 8 أعوام.
وتعرض صلاح لإصابة قبل النهاية ليتم استبداله، وقد أكد كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية عقب المباراة إن صلاح عانى من تكرار الإصابة.
وقال كلوب إن صلاح تألم من إصابة في كاحله ولكنها "ليست مشكلة كبيرة"، بينما أضاف أن إصابة الهولندي فيرجيل فان دايم تبدو مؤلمة لكنها بخير أيضًا.
وغاب صلاح نحو 3 أسابيع بسبب الإصابة الأخيرة ويبدو أنه قد يغيب للمدة نفسها قبل العودة للملاعب مجددًا رغم أهمية التوقيت الحالي الذي يسعى فيه الفريق لتعزيز صدارته للدوري وضمان التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
وعزز ليفربول صدارته للبطولة برصيد 28 نقطة من 10 مباريات بينما تراجع توتنهام، الذي لم يفز خارج أرضه في الدوري منذ يناير /كانون الثاني الماضي، إلى المركز 11 متأخرًا بـ8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.