كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صورة محمد صلاح على غلاف "التايم" تزين متحف الفيفا


صورة محمد صلاح على غلاف "التايم" تزين متحف الفيفا


يتواجد الدولي محمد صلاح جناح ليفربول كجزء من المعرض الذي يحتضنه المتحف الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمقرر لها في الخامس من يناير المقبل، بعد تحقيقه سلسلة من الإنجازات في مشواره بكرة القدم.
وبحسب ما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي فإن صلاح سيكون على رأس المعروضات التي سيتم طرحها في المعرض الذي سيقام في زيوريخ عام 2020.
وشارك حساب فيفا تغريدة للحساب الرسمي للمتحف يعرض بها صورة غلاف مجلة «التايم» الأمريكية التي تصدرها محمد صلاح ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، تحت تعليق: "مو صلاح هو إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم. وهو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وجود محمد صلاح في قائمة TIME 100 جزءًا أساسيًا من معرض imarabe، حيث إنه يسحب كرة القدم العربية إلى دائرة الضوء".
ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على أهمية كرة القدم وتأثيرها حول العالم، وذلك من خلال عرض جزء من الإنجازات التي تم تحقيقها داخل المستطيل الأخضر، وعلى رأسها صلاح الذي توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين.
يجدر بالإشارة إلى أن صاحب الـ27 عاماً، توج بجائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ"، وذلك خلال حفل مجلة الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية.
كما حصد لقب دوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول على حساب توتنهام الإنجليزي والسوبر الأوروبي في مستهل مشواره بالموسم الجديد وقاد فريقه إلى وصافة الدوري الإنجليزي، إضافة إلى إنجازات فردية عدة جعلته هدفاً أساسياً لأندية أوروبا أبرزهم برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.