كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سولشاير يطلب ضم 6 لاعبين فى مانشستر يونايتد.. إبراهيموفيتش من بينهم


سولشاير يطلب ضم 6 لاعبين فى مانشستر يونايتد.. إبراهيموفيتش من بينهم


ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن سولشاير حدد قائمة تضم 6 لاعبين وأخبر إد ووداورد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد بأنه يرغب في التعاقد معهم في الشتاء المقبل.
وحدد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الصفقات التي يريد إبرامها لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.
أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يدرس فكرة عودة مهاجمه السابق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل في يناير 2020.
وبحسب الصحيفة فإن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجم قادر على تسجيل الأهداف، نظرًا للمعاناة الشديدة التي يعيش فيها الفريق وعدم استغلال الفرص المتاحة أمام مرمى المنافسين.
ويرتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الذي خرج من حسابات المدرب ماوريسيو ساري.
وأفادت الصحيفة بأن القائمة تضم كلًا من الفرنسي موسى ديمبيلي لاعب ليون، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش نجم يوفنتوس الإيطالي.
من جانبها، أرسلت إدارة المان يونايتد كشافة لمراقبة اللاعبين عن كثب ومتابعة أداء ديمبيلي هذا الموسم.
وسجل إبراهيموفيتش 30 هدفًا وصنع 7 في 29 مباراة الموسم الحالي مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.
يشار إلى أن إبراهيموفيتش لعب لأندية أياكس من هولندا، وإنتر ميلان وميلان ويوفنتوس من إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويلعب حاليًا مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.
وانتقل إبراهيموفيتش إلى لوس أنجلوس غالاكسي، في مارس 2018 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وإبراهيموفيش البالغ من العمر 38 عامًا، اعتزل اللعب الدولي مع السويد العام 2016، بعد بطولة أمم أوروبا، بعد أن سجل لمنتخب بلاده 62 هدفًا في 116 مباراة (الهداف التاريخي).