القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يفتقد 10 لاعبين أمام ليفربول في ديربي إنجلترا


مانشستر يونايتد يفتقد 10 لاعبين أمام ليفربول في ديربي إنجلترا


تتعاقب الأزمات على أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد منذ بداية الموسم إذ أن المدرب النرويجي مهدد بخوض مباراته المصيرية أمام ليفربول مفتقدا لأهم عناصره فريقه للإصابة.
وذكرت صحيفة "METRO" إن سولشاير مهدد بدخول المباراة مفتقداً لخدمات 10 من لاعبيه، على رأسهم الثنائي الفرنسي بول بوجبا وأنتوني مارسيال رغم تحسن الحالة الصحية لهما واقترابهما من التعافي بشكل كبير إلا أن مشاركتهما لاتزال محل شك.
ويعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، من حالة ارتباك واضحة ضربت صفوف الفريق هذا الموسم، دفعت الشياطين الحمر لاحتلال المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط فقط، جمعها الفريق من انتصارين وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، وسجّل لاعبو اليونايتد 9 أهداف واهتزت شباكهم 8 مرات.
وقالت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد على الأرجح سيضطر لخوض المعركة بدون جهود كل من :
 لوك شو - دي خيا - جونز - إريك بايلي - ديوجو دالوت - جيسي لينجارد - وان بيساكا - وماسون جرينوود - إضافة إلى بوجبا ومارسيال.
بينما يخوض ليفربول الإنجليزي معركته أمام مانشستر يونايتد وهو منتشياً بسلسلة اللاهزيمة التي حققها منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي، والتي جعلته يتواجد على رأس ترتيب جدول البريميرليج، محققاً العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة.
هل اعجبك الموضوع :