كل الصفحات ماعدا الرئيسية

غموض حول موقف ساديو ماني من لقاء سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا


غموض حول موقف ساديو ماني من لقاء سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا


تحوم الشكوك حول جاهزية السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة ريد بول سالزبورج في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، دون أن يوضح النادي الإنجليزي أسباب غيابه.
ولم يعلن ليفربول الإنجليزي عن إصابة اللاعب السنغالي بشكل رسمي، ما يعني أن ليفربول قد يمنحه راحة خلال تلك المباراة، إذ أن المتوقع أن يخوض الألماني مباراته غداً مستغلاً العناصر التي لم تظهر بشكل كبير منذ بداية الموسم، من أجل إراحة الأساسيين.
وقال المهاجم السنغالي: "اللقبان مهمان بالنسبة إلي. كلاهما هدف لنا. نحن ليفربول ولدينا فريق رائع لذا لا أعتقد أنه ينبغي أن تكون لدينا مشكلة في ذلك".
وردا على سؤال عن مواجهته لفريقه السابق، قال "هذه مباراة مميزة بالنسبة إلي. لقد لعبت لمدة عامين في سالزبورغ".
وأشارت عددا من التقارير الصحفية، إلى أن ساديو ماني وجويل ماتيب لم يشاركان في التدريبات الخاصة بلقاء سالزبورج، المقرر لها غداً، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية غيابه عن لقاء اليوم، ومنحه فترة راحة على أن يشارك ديفوك أوريجي بديلاً له.
ولايزال يعاني ليفربول من غيابات عدة في ظل استمرار غياب شيردان شاكيري الذي لم يشارك منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى تعرض جويل ماتيب لإصابة خلال مشاركته أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وغياب بيكر.