كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نادي برشلونة يتراجع عن صفقة مارتينيز


نادي برشلونة يتراجع عن صفقة مارتينيز


كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية تتعلق برغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز" مهاجم وهداف إنتر ميلان الإيطالي.
وكان مسؤولو برشلونة قد أبدوا رغبتهم في ضم مارتينيز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن تألق اللاعب بشدة رفقة النيراتزوري ومنتخب الأرجنتين في الفترة الأخيرة.
وشارك مارتينيز البالغ من العمر 22 عاما في 13 مباراة هذا الموسم أحرز خلالها 7 أهداف وصنع اثنين آخرين.
وصرحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن إدارة برشلونة تراجعت عن سعيها لضم مارتينيز حيث كان مسؤولو البلوغرانا يرون أن اللاعب الأرجنتيني هو البديل الأمثل لـ لويس سواريزالذي سيصل إلى 33 عاما في يناير المقبل.
وأضافت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان علمت بخروج برشلونة من سباق التعاقد مع مارتينيز وأبلغت بذلك مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أصبح حاليا في صدارة الأندية الراغبة في ضم الأرجنتيني الدولي.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"إن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي في الصيف المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر يجهز عرضا لضم مارتينيز بقيمة 111 مليون يورو، من أجل إغراء إدارة إنتر والسماح برحيل اللاعب.
وأشارت الصحيفة إلى أن عرض اليونايتد يعادل 4 أضعاف ما دفعه نادي إنتر لضم مارتينيز في صيف 2014.
وفي حالة بيع مارتينيز بتلك القيمة، فإن إنتر ميلان سيحقق ربحًا خياليًا وفي فترة قصيرة للغاية من اللاعب، الذي انضم إلى النيراتزوري في صيف 2018 من نادي راسينغ الأرجنتيني مقابل ما يقرب من 26 مليون يورو.
وكان مدير أعمال مارتينيز قد أكد أن اللاعب يريد البقاء في إنتر ميلان خاصة في ظل وجود كونتي على رأس القيادة الفنية للفريق.
وأكد ياكيه: "أعتقد أن وصول أنطونيو كونتي إلى إنتر قد طور لاوتارو كثيرًا على المستويين البدني والتكتيكي".
وتابع: "لقد تحسن لاوتارو في نواحٍ عديدة، ولكن قبل كل شيء فإنه بات أفضل على مستوى القوة واللياقة البدنية إنه يمتلك دائمًا ثقة بالنفس، ولعب بشكل جيد للغاية أمام برشلونة ويوفنتوس".
وواصل: "إنه لا يزال شابًا وربما يحتاج إلى تعلم كيفية تقسيم طاقته خلال الـ90 دقيقة، إنه ذكي للغاية ويعرف مدى حاجته إلى العمل الشاق".
وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة في التعاقد مع مهاجم آخر بخلاف مارتينيز.
وقال موقع "FOX SPORT" إن ميسي يريد من برشلونة التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم هجوم نادي ليفربول.
وساهم فيرمينو في تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ويعتبر أحد أهم العناصر المؤثرة في الريدز بجوار المصري الدولي محمد صلاح والسنغالي الدولي ساديو ماني.
ولعب فيرمينو هذا الموسم 15 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع 8 أخرى، علمًا بأن عقده رفقة الريدز ينتهي في صيف 2023.
وأكد الموقع أن هناك تقارير ربطت برشلونة بعدد من نجوم ليفربول، وعلى رأسهم محمد صلاح وماني وألكسندر أرنولد، إلا أن ميسي حسم الموقف، ويريد ضم فيرمينو إلى البلوغرانا.