كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يتحرك من أجل مبابي وهالاند ويهدد ريال مدريد بصفقاته


يوفنتوس يتحرك من أجل مبابي وهالاند ويهدد ريال مدريد بصفقاته


أفادت تقارير صحفية اليوم أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، يرفض تجديد عقده مع فريقه (طالع التفاصيل).
وتشير صحيفة "TOTO SPORT" الإيطالية، إلى أن البيانكونيري، يسعى لاستغلال موقف مبابي، ويجهز عرضًا للفرنسي الشاب.
وتشير الصحيفة الإيطالية، إلى أن السيدة العجوز ستدخل في منافسة مع ريال مدريد، الراغب في ضم مبابي.
وأفاد التقرير أن الصفقة قد تكلف يوفنتوس ما يصل إلى 328 مليون جنيه استرليني، بما في ذلك راتب مبابي.
ووافق نادي يوفنتوس الإيطالي خلال اجتماع حاملي الأسهم على زيادة رأس مال النادي بمبلغ يصل إلى 300 مليون يورو من أجل تنفيذ خطة استراتيجية حتى عام 2023، تضمن للنادي الإيطالي مواصلة المنافسة مع كبار أندية أوروبا، ومحاولة الظفر بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الحلم الغائب حتى الآن عن ملعب «آليانز ستاديوم».
هذه القيمة المالية المرتفعة للغاية، جزء منها سيتم استثماره في التعاقدات من أجل تقوية «السيدة العجوز» والنادي يمتلك بالفعل هدفين رئيسيين في سوق الانتقالات، وحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن الهدفين هما كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وهما الهدفان اللذان يتعارضان بشكل مباشر مع أهداف ريال مدريد.
وأتم التقرير مشيرًا إلى أن فريق ماوريسيو ساري يمكن أن يستخدم باولو ديبالا في صفقة تبادلية، حيث يعتقد أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم الأرجنتيني.
وأشار إلى أن مبابي سيحصل على 20 مليون يورو على الأقل كراتب سنوي ولكن هذا المبلغ سيصل إلى 40 مليون يورو سنويا من خلال الحوافز والمكافآت ما يعني أن التكلفة الإجمالية للصفقة ستبلغ نحو 380 مليون يورو بمتوسط 76 مليون يورو للموسم الواحد فيما بلغت تكلفة الموسم الواحد على النادي في صفقة رونالدو 84 مليون يورو.
جدير بالذكر أن ديبالا رفض الرحيل عن صفوف يوفنتوس في انتقالات الصيف الماضي، وكان قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع روميلو لوكاكو، الذي انضم لاحقًا إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة.