كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يضع خطة محكمة لضم كيليان مبابي


ريال مدريد يضع خطة محكمة لضم كيليان مبابي


وجد نادي ريال مدريد الإسباني مفتاح ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى الريال للتعاقد مع مبابي لترميم الخط الأمامي في الفريق بعدما فشل في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأفادت وسائل إعلام إسبانية بأن الريال ينوي التضحية بنجمه الويلزي جاريث بيل بتركه للفريق الباريسي لتسهيل عملية وصول مبابي لمدريد.
ويرغب جاريث بيل مفارقة ريال مدريد بأسرع وقت ممكن في ظل خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباريات الموسم الجاري.
و في حال رفض باريس العرض المقدم من الريال ، لن يغير الميرينجي العرض و سيتجه لمانشستر يونايتد الإنجليزي لاستخدام الويلزي في صفقة التعاقد مع بول بوجبا.
وينوي الريال عرض خدمات بيل على باريس بجانب مبلغاً مالياً يصل إلى 95 مليون يورو على أمل موافقة أثرياء العاصمة الفرنسية على ترك مبابي للفريق الملكي.
بوجبا هو الآخر كان مطلوباً في الريال لكن النادي الإنجليزي رفض رحيله قبل انطلاق الموسم الجاري ، لكن مع 95 مليون يورو بالإضافة لخدمات بيل ، قد يعيد الفريق الأحمر تفكيره في الأمر.
وبحسب برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد اتفق على سيمنح صاحب الـ 20 عامًا راتبًا سنويًا يصل إلى 35 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز إضافية ترتبط بالتتويج بالألقاب وأهمها دوري أبطال أوروبا.
كما أنّ قيمة الصفقة قد تصل إلى 225 مليون يورو بالإضافة إلى 50 مليون متغيرات إضافية أي إجمالي 275 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في العالم متفوقًا على نيمار دا سيلفا حينما لرحل إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 222 مليون يورو في 2017.
وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة برشلونة في تجاهل نيمار والتعاقد مع مبابي عقب انتهاء عقده ليكون خليفة ليونيل ميسي.