كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي يحسم الجدل حول حقيقة الخلاف مع جريزمان.. وحول مشاركته أمام الإنتر


ميسي يحسم الجدل حول حقيقة الخلاف مع جريزمان.. وحول مشاركته أمام الإنتر


أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني عن سعادته البالغة بفوز فريقه على إنتر الإيطالي بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وشهدت مباراة برشلونة وإنتر، مشاركة ليو ميسي في اللقاء لمدة 90 دقيقة بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته التي تعرّض لها في تدريبات البرسا قبل انطلاقة الموسم الجاري .
وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أهم شيء هو الفوز، كما فعلنا أمام خيتافي، سعيد لحصد الـ3 نقاط، نحن في مجموعة صعبة وفي الشوط الأول تفوق إنتر، ولكننا نجحنا في قلب الطاولة وحسم الأمور لصالحنا".
وواصل: "هذا الفوز مهم للغاية، خاصة في ملعبنا، بجانب وجودنا في مجموعة صعبة، الأمر مهم حقًا؛ لأن إنتر فريق كبير وسعيد لقدرتي على المشاركة 90 دقيقة، شعرت بالإجهاد لكنني سعيد بالمساهمة في فوز الفريق".
وعن زميله أرتورو فيدال أشاد ميسي: "تعاملنا في الشوط الثاني عندما لعبنا سويًا فيدال ساهم بشكل كبير إنها يدافع ويقوم بالتغطية الدفاعية وهو عنصر مهم للمجموعة".
وعن علاقته بالفرنسي أنطوان جريزمان، أوضح ميسي: "ليس هناك مشاكل كان هناك خلاف فقط في التدريبات ولكن الأمور سارت بشكل إيجابي وعلاقتنا جيدة جدًا ومن الممكن أن تكون هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر، نحن نعلم أن تلك الفترة ليست الأفضل، ولكن آمل أن نواصل الاستمرار في إنجاح هذا الفريق".
وذكرت "كوريري ديلا سيرا" أن السبب الرئيسي في الأزمة هو طلب جريزمان اللعب في مركز الجناح الأيمن الذي يشغله ليونيل ميسي.
وأشارت إلى أن جريزمان ليس سعيداً بالتواجد يسار هجوم برشلونة في اللقاءات الأخيرة رغم غياب ميسي للإصابة وطلب من مدربه تغيير مركزه.
وأضاف التقرير أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يدرك استحالة نقل جريزمان للجناح الأيمن الذي يحتله ميسي
ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".
والجدير بالذكر أن البرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، لم يسجل أي أهداف منذ انطلاقة الموسم الجاري 2019-2020، إذ تُعد مباراة إنتر هي الرابعة له هذا الموسم.